تجديد حبس فتاة العياط وآخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 1:28 مساءً
تجديد حبس فتاة العياط وآخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات

متابعة_مني رشوان

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم، تجديد حبس فتاة العياط “أميرة”، في اتهامها بقتل سائق حاول اغتصابها، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت قد قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس الفتاة المتهمة بقتل سائق حاول الاعتداء عليها جنسيا، بالعياط، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقالت المتهمة في اعترافاتها، إن المجني عليه حاول التعدي عليها جنسيًا داخل سيارته مستغلا الدخول في منطقة نائية، وهددها بسلاح أبيض “مطواة” فحاولت استمالته دون عنف، وفور إلقائه السلاح الأبيض تناولته وسددت له عدة طعنات.

وتابعت المتهمة، أنها ليست نادمة على قتله وأنها فعلت ذلك لحماية شرفها.

كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.