“الوكالة الأمريكية” و”القابضة للمياه”يفتتحان مشروعات بأسيوط

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 أغسطس 2019 - 10:34 صباحًا
“الوكالة الأمريكية” و”القابضة للمياه”يفتتحان مشروعات بأسيوط

متابعه -بسمه حلمى

افتتحت شيري كارلين، مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر “USAID”، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عددًا من المشروعات الخدمية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط.
افتتح مركز تدريب مهارات السلامة والصحة المهنية، والذي يضم ورشة تعبئة طفايات الحريق وورشة تعبئة إسطوانات الأكسجين، ومبني إداري، وقاعات تدريب، ومركز تدريب طوارئ، ومهارات سلامة وصحة مهنية، كما تم افتتاح مركز خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، والذي يضم مركز خدمة عملاء ومركز تدريب إقليمي، وإدارة العلاقات العامة والخط الساخن.
كما تم تقديم عرض السلامة والصحة المهنية، تنوع ما بين التعامل مع الأزمات في الأماكن المغلقة، والتعامل مع تسريب الكلور في وقت قياسي وبجودة مرتفعة.
جاء ذلك بحضور المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه أسيوط، والمهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس شركة مياه المنيا، واللواء المهندس محمد بدرى محمد رئيس شركة مياه سوهاج، واللواء المهندس محمد يحيى كمال رئيس شركة مياه الأقصر، واللواء المهندس أحمد محمود محمد صحصاح رئيس شركة مياه بني سويف.
وقالت مديرة الوكالة الأمريكية، إن شركة مياه الشرب بأسيوط أثبتت مدى تعاونها وجدارتها في تنفيذ المشروعات التي يتم تحديدها بالتعاون مع الوكالة، كما أنها تعمل بكفاءة عالية وتمتلك مقومات بشرية بمهارات عالية.
وقالت مديرة الوكالة الأمريكية، “نستهدف الأماكن الأكثر إحتياجًا لنعمل علي توفير الخدمات، سواء كانت إنشائية أو خدمات دعم خاصة وأننا نحتفل اليوم بمرور 10 سنوات علي الدعم والتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط”.
ومن جاتبه قال المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي:”إن الشركة تسعى إلى تقديم خدمات متميزة للمواطنين، ومن أجل ذلك تم العمل على إستخدام وسائل التواصل الحديثة للتواصل المباشر مع المواطن”.
وأضاف: لم نهمل العامل البشري، فهو عمود الشركة، ولذلك بدأت الشركة في عمل دورات تدريبية للعاملين بالإضافة إلى إنشاء وتطوير قطاع السلامة والصحة المهنية، للمحافظة على صحة وسلامة العاملين بالشركة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.