مدير الوكالة الأمريكية : لم نقابل أي معوقات في أسيوط

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 8:53 مساءً
مدير الوكالة الأمريكية : لم نقابل أي معوقات في أسيوط

متابعه -بسمه حلمى

قالت شيري كارلين، مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر “USAID” في تصريحاتها إننا لم نقابل تحديات أو معوقات أثناء عملنا مع شركة مياه الشرب بأسيوط، حيث كان العمل يسير بشكل جيد وبكفاءة عالية جدًا.
وأشارت مديرة الوكالة الأمريكية، إلى أن هناك تعاون مع الحكومة المصرية، والتي تحدد الأماكن الأكثر إحتياجًا بناءًا على الإحصائيات القائمة على الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية للمواطن المصري، مشيرة أن شراكة هيئة المعونة الأمريكية مع قطاع المياه في مصر تمتد إلى 40 عام ماضية، قائلة:” نحتفل اليوم على مرور 10 سنوات على الدعم والتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط”.
وأوضحت شيري كارلين إننا شاهدنا اليوم عرض للإنجازات التي تم تنفيذها بأسيوط، بالإضافة إلى عرض لمهارات السلامة والأمان الموجودة بالمركز، ونحن نشعر إننا ننفذ إسهام حقيقي في حياة المواطن المصري، خاصة من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.
جاء ذلك خلال زيارتها لمحافظة أسيوط، لتفقد وافتتاح مركز تدريب مهارات السلامة والصحة المهنية ومركز خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، بحضور المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه أسيوط، والمهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس شركة مياه المنيا، واللواء المهندس محمد بدرى محمد رئيس شركة مياه سوهاج، واللواء المهندس محمد يحيى كمال رئيس شركة مياه الأقصر، واللواء المهندس أحمد محمود محمد صحصاح رئيس شركة مياه بني سويف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.