وزير الأوقاف يسرد الأعمال المستحبة في العشر الأوائل من ذي الحجة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 يوليو 2019 - 9:51 صباحًا
وزير الأوقاف يسرد الأعمال المستحبة في العشر الأوائل من ذي الحجة

متابعه -بسمه حلمى

قال وزير الأوقاف: تهل علينا عشر مباركات، هي العشر الأول من ذي الحجة، التي لا يفضلها عمل في أيام آخر من غير العشر إلا رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع من ذلك بشيء، فيها يوم من خير أيام الدهر يكفر صومه السنة الماضية والسنة الباقية هو يوم عرفة.

وأضاف وزير الأوقاف في خاطرة بعنوان “يا باغي الخير أقبل غدا أول العشر” يستحب في تلك الأيام كثرة الصيام والقيام والذكر والصدقة، وفيها يوم النحر بما يتضمنه من شعيرة الأضحية التي هي سنة نبينا (صلى الله عليه وسلم) وسنة أبينا أبي الأنبياء إبراهيم (عليه السلام)، وفِي سبيل الإسهام في تحقيق هذه السنة توفر وزارة الأوقاف صك الأضحية تيسيرا على المضحين ووصولا إلى المستحقين الحقيقيين بعزة وكرامة دون أي فاقد أو مصروفات إدارية أو إعلانية، فثمن الصك كاملا من المتصدق إلى المستحق، نسأل الله القبول وأن يوفقنا لطاعته وأن يحسن استخدامنا جميعا لخدمة ديننا ووطننا. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.