عاهل الأردن يتوجه إلى القاهرة فى زيارة رسمية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 يوليو 2019 - 1:29 مساءً
عاهل الأردن يتوجه إلى القاهرة فى زيارة رسمية

متابعه -بسمه حلمى

غادر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اليوم الاثنين، عمان متوجها إلى القاهرة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر، أن ستناقش القمة المصرية الأردنية العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة، وعلى رأسها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وجهود التوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة.

وكان العاهل الأردني، أجري السبت الماضي، زيارة إلى الإمارات التقى خلالها ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد، وأشار إلى أنه شعر وكأنه “بين أهله”، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وقال الملك عبدالله الثاني: “شعرت اليوم أنني بين أهلي وأسرتي عند لقائي بأخي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأبنائه وأحفاده الأحباء”.

وأضاف العاهل الأردني قائلا: “أدعو الله أن يديم الود والمحبة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، كما أدامه بين أسرتينا على مر السنوات”.

وكان قد وصل العاهل الأردني في وقت سابق السبت إلى العاصمة الإماراتية، أبوظبي، وكان باستقباله الشيخ محمد بن زايد، وفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام).

وأشار الديوان الملكي الأردني إلى أن الملك عبدالله والشيخ محمد بن زايد أكدا “متانة” العلاقات الراسخة بين البلدين وإدامة التنسيق والتشاور في مختلف القضايا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.