أسعار الذهب تواصل الخسارة لليوم الثاني على التوالي بالسوق المصرية.. وجرام 21 يسجل رقم جديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 يوليو 2019 - 4:27 مساءً
أسعار الذهب تواصل الخسارة لليوم الثاني على التوالي بالسوق المصرية.. وجرام 21 يسجل رقم جديد

متابعه -بسمه حلمى

في مفاجأة سارة تراجعت اليوم أسعار الذهب في السوق المصرية اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو 2019 وذلك مقارنه بالأسبوع الماضي، حيث تراجع سعر الجرام الواحد 6 جنيهات مقارنة بأسعار يوم الجمعة الماضية.

أسعار الذهب اليوم

ومن جانبه قال سكرتير شعبة الذهب  بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد تراجع إلى 658 جنيهاً مقابل 664 جنيهاً خلال تعاملات الجمعة الماضية من نفس الشهر.

كما تراجع سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم إلى 563 جنيهاً، اما سعر الجرام عيار 24 فقد انخفض ليسجل نحو 751 جنيهاً اما سعر جنيه الهب فقد سجل اليوم 5264 جنيهاً.

حيث اشار تجار الذهب أن هذا التراجع فرصة لراغبي شراء الذهب خلال هذه الفترة اغتنام الفرصة والشراء قبل صعود السعر مرة أخرى.

تحديث

سعر الذهب اليوم السبت في السوق المصري

يواصل سعر الذهب اليوم خسارته لليوم الثاني على التوالي، حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم بنحو جنيه واحد مقارنه بأسعار أمس، حيث سجل سعر الجرام اليوم 657 جنيهاً مقابل 658 جنيهاً.

كما تراجع سعر جرام الذهب عيار 18 بنحو 562 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 750 جنيهاً واستقر سعر جنيه الذهب عند 5256 جنيهاً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.