بدء تلقى طلبات الالتحاق بكلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين 24 يوليو الجاري

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 يوليو 2019 - 2:17 مساءً
بدء تلقى طلبات الالتحاق بكلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين 24 يوليو الجاري

متابعة: شيماء عاطف

عقدت أكاديمية الشرطة، صباح اليوم السبت، مؤتمرا صحفيا بمقرها بالتجمع الأول للإعلان عن فتح باب القبول للالتحاق بكلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين بها للعام الدراسي (2019/ 2020).

عقد المؤتمر بحضور اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قادة كلية الشرطة، بحضور وسائل الإعلام المختلفة.

وقال رئيس أكاديمية الشرطة، إن فتح باب التقدم بداية من 24 يوليو الجاري؛ من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.

أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين الحاصلين على بعض المؤهلات الجامعية، حيث يبدأ التقديم 29 يوليو حتى 22 أغسطس.

 وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليمياً وتدريبياً وبحثياً، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.  وتسعى العديد من الجامعات وأكاديميات الشرطة في العالم إلى توقيع بروتوكولات تعاون معها، وهى أيضاً تقوم بإعداد وتأهيل وتدريب العديد من الكوادر الأمنية ليس فقط على المستوى العربي المستوى الأفريقي والأسيوي والأوروبى، وليس غريباً أنها تعد أول مؤسسة تعليمية في المنطقة تمنح درجتى الماجستير والدكتوراه في علوم الشرطة .  وتعد الأكاديمية جامعة عصرية متكاملة تسعى إلى تطبيق أحدث نظم التعليم والتدريب فى العالم لإعداد وتأهيل ضابط الشرطة المحترف والقادر على مواجهة التحديات الأمنية.  وتم إنشاء أكاديمية الشرطة عام 1975، وتضم في بنائها التنظيمي إلي جانب رئاستها خمسة روافد رئيسية هـي كليةالشرطة – كلية الدراسات العليا – كليةالتدريب والتنمية ، فضلاً عن مركز بحوثالشرطة – الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.