الكاف يعاقب الأندية المصرية بسبب أبوريدة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 1:21 صباحًا
الكاف يعاقب الأندية المصرية بسبب أبوريدة

متابعه -بسمه حلمى

حالة من الصدمة أصابت مسئولى اتحاد الكرة بقيادة ثروت سويلم المدير التنفيذى القائم بأعمال رئيس الاتحاد، بعد تلقيه خطاب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الكاف، والذى تضمن رفض الأخير طلب الاتحاد المصرى بمد القيد المحلى للموسم الجديد حتى الخامس من أغسطس المقبل، لإتاحة الفرصة أمام الأندية المصرية الأربعة المشاركة فى بطولتى دورى الأبطال الأفريقى وبطولة الكونفدرالية بقيد صفقاتها الجديدة قبل غلق القيد الأفريقى يوم 30 يوليو الجاري .  

وكان هانى أبوريدة قد أبلغ الأندية المصرية بتلقيه وعدا من مسئولى الكاف بالموافقة على استثنائها ومد موعد القيد الأفريقى لها حتى الخامس من أغسطس المقبل، خاصة بعد موافقة مصر على استضافة بطولة الأمم الأفريقية الحالية، بعد سحب تنظيم البطولة من الكاميرون فى اللحظات الأخيرة، إلا أن خطاب الكاف الذى وصل الجبلاية أمس، أربك حسابات مسئولى اتحاد الكرة ما اضطره إلى تعديل مواعيد المباريات الأربعة المتبقية فى الدورى لتنتهى يوم 28 يوليو الجارى بدلا من 30 يوليو وهو الموعد الذى حدده اتحاد الكرة لآخر مباريات الدورى بين الأهلى والزمالك.

وعلمت فيتو من مصدر مسئول فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” أن هناك حالة من الاستياء تسيطر على مسئولى الأخير بعد التفريط في رئيس اتحاد الكرة المصرى هانى أبوريدة وقبول استقالته، على الرغم من الخدمات الكبيرة التى قدمها للكرة المصرية على مدى السنوات الطويلة الماضية، وأن قرارهم برفض طلب الاتحاد المصرى بمد مواعيد القيد المحلى والأفريقى جاء ردا على الإطاحة بأبوريدة من رئاسة اتحاد الكرة، خاصة بعد دوره الكبير فى التنظيم الرائع لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر حاليا .

موقف الكاف من الأندية المصرية ورفضه استثناءها من مواعيد القيد، دفع أبوريدة إلى إصدار بيان يؤكد فيه أن الكاف سبق وأن استثنى الأندية المصرية بالفعل بمد موعد القيد الأفريقى لها من 30 يونيو الماضى إلى 30 يوليو الحالى أى شهرا كاملاً، وكأن أبوريدةاستشعر الحرج بعد وصول خطاب الكاف فخرج ليوضح الأسباب التى دفعت الكاف لاتخاذ هذا القرار.   

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.