أزمة وشيكة بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب تعديل مؤجلات الدوري

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 1:09 صباحًا
أزمة وشيكة بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب تعديل مؤجلات الدوري

متابعه -بسمه حلمى

بدأت ملامح أزمة تلوح في الأفق بين نادي الزمالك واتحاد الكرة بعد قرار الأخير بتعديل مواعيد مؤجلات الدوري، وتقديم موعد مباراه الزمالك مع الجونة لتقام يوم 21 يوليو الجارى بدلا من 23 يوليو وهو الموعد الذي أعلنه اتحاد الكرة قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية.

وجاء رفض كاف بمد القيد المحلى للأندية المصرية إلى يوم 5 أغسطس ليجير الاتحاد المصرى على تقديم مواعيد مباريات الزمالك المؤجلة في الدوري الممتاز، لينتهى يوم 28 يوليو بدلا من 30 يوليو بلقاء الأهلي والزمالك.

في حال تأهل المنتخب التونسى للمباراة النهائية ببطولة الأمم الأفريقية والمحدد لها يوم 19 يوليو، فإن ذلك قد يتسبب في غياب فرجانى ساسى عن مباراة الزمالك أمام الجونة التي تقام بعدها بـ 48 ساعة، خاصة أن الدولى التونسى يعتبر اللاعب الأكثر تأثيرا في صفوف الزمالك، كما أن مباراة الجونة تحظى باهتمام بالغ لدى مسئولى الزمالك، كونها ستكون حاسمة ومصيرية في حسم اللقب لصالح الأبيض، حيث إن خسارة الزمالك للقاء أو تعادله مع الجونة وفوز الأهلي على المقاولون العرب قد تمنح لقب الدوري رسميا للنادي الأهلي.

ووفقا للمواعيد الجديدة التي أعلنها اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، فإن الزمالك يواجه الإسماعيلي يوم 24 يوليو، وهو نفس اليوم الذي يواجه فيه الأهلي المقاولون العرب، ثم تختتم مباريات الدوري بلقاء الأهلي والزمالك يوم 28 يوليو الجارى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.