إنقاذ 3 ضباط شرطة وغرق مساعد من قوة البداري في أسيوط

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 12:10 صباحًا
إنقاذ 3 ضباط شرطة وغرق مساعد من قوة البداري في أسيوط

متابعه -بسمه حلمى

نجح أهالي قرية مجريس التابعة لمركز ومدينة صدفا بأسيوط، من إنقاذ 3 ضباط مباحث من قوة مركز شرطة البداري، وغرق مساعد شرطة جار البحث عنه، إثر سقوط باب العبارة النيلية التي تقلهم في نهر النيل، أثناء توجههم لجزيرة المغربي، بمرافقة فريق من النيابة العامة لمعاينة إحدى الجرائم على الطبيعة.
تلقى اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، تعرض قوة مباحث مركز شرطة البداري، لحادث سقوط في نهر النيل أمام قرية مجريس التابعة لمركز صدفا، أسفر عنه فقد مساعد شرطة يدعى “ر. و” وتم إنقاذ ٣ ضباط من الغرق.
كانت قوة أمنية بقيادة المقدم محمود بدوي رئيس مباحث مركز شرطة البداري، يرافقها فريق من النيابة العامة، متوجهه لجزيرة المغربي لإجراء معاينة على الطبيعة في إحدى الجرائم الجنائية، وأثناء استقلالهم لعبارة البداري مجريس، سقط باب العبارة في نهر النيل، مما أدى إلى سقوط ثلاثة ضباط ومساعد شرطة في مياه النيل وتم إنقاذ الضباط وجارى البحث عن مساعد الشرطة، الذي من المحتمل أنه لقي مصرعه غريقا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.