رسميًا.. لجنة المسابقات تُعلن المواعيد الجديدة لمؤجلات الدوري

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 11:46 مساءً
رسميًا.. لجنة المسابقات تُعلن المواعيد الجديدة لمؤجلات الدوري

متابعه -بسمه حلمى

أعلنت لجنه المسابقات اتحاد الكرة المصري، المواعيد الجديدة للمباريات الأربعة المتبقية في عمر الدوري الممتاز، والتي تم تعديلها بناء على خروج منتخب مصر مبكرًا من كأس أمم أفريقيا.

وقررت لجنه المسابقات تقديم المباريات الأربعة لمدة 48 ساعة لكل مواجهة، وذلك سعيًا لإنهاء المسابقة يوم 28 يوليو الجاري بدلًا من 30 يوليو.

وفي وقت سابق، كانت لجنه المسابقات قد أعلنت عن مواعيد المباريات المؤجلة قبل عدة أسابيع ماضية، قبل أن يتم تعديلها ونشرها في بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية للاتحاد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الجونة مع الزمالك يوم 21 يوليو بدلًا 23 يوليو، بينما تقام مواجهتي الزمالك مع الإسماعيلي والمقاولون مع الاهلى يوم 24 يوليو بدلًا من 26 يوليو.

ويواجه الزمالك الاهلى يوم 28 يوليو في ختام مباريات الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بعد أن كان مقررًا لها 30 يوليو.

وجاءت المواعيد كاملةً كالتالي:

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.