حسن شحاتة:”معندناش منتخب.. وخايف أتكلم عن صلاح يقولوا بيغير منه”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 2:43 صباحًا
حسن شحاتة:”معندناش منتخب.. وخايف أتكلم عن صلاح يقولوا بيغير منه”

متابعه -بسمه حلمى

علق الكابتن حسن شحاتة مدرب المنتخب المصرى ونادى الزمالك السابق، على خروج المنتخب المصرى من دور الـ 16 من بطولة أفريقيا أمام جنوب أفريقيا، قائلا “المصالح بتتصالح ومفيش عدل”.

وأضاف شحاتة خلال مداخلة هاتفية مببرنامج “على مسئوليتى” والمذاع على فضائية “صدى البلد”: “هناك لاعبونأكبر من اتحاد الكرة ويختارون اللاعبين على مدى مقدار الصداقة بينهم”، مشيرا إلى أنه توقع عدم استمرار مصر فى البطولة الأمم منذ المباراة الأولى.

ولفت إلى أنه لو كان مدربًا لمنتخب مصر لاختار 5 لاعبينمن القوام الحالى للاعبين.، متابعًا: إحنا معندناش منتخب، عندنا محمد صلاح وتريزيجيه لكن مقدموش المطلوب منهم.. ومع ذلك الكلام عنهم بس وسايبين باقي للعيبة.. مش عايز أقول الكلام دا أحسن يقولوا بيغير منه”.

وأردف: “هناك لاعبين لم يكن لديهم روح وغيرة على الفريق..ليس لدينا منتخب قوى يلعب باسم منتخب مصر، والمحسوبة والواسطة تسيطر على اتحاد الكرة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.