“مياه أسيوط” تطلق 30 تروسيكل لرفع مستوى الخدمات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 12:36 صباحًا
“مياه أسيوط” تطلق 30 تروسيكل لرفع مستوى الخدمات

متابعه -بسمه حلمى

ابتكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد أحدث الأستراتيجيات والأساليب المعينة لسرعة إجراء تصليحات وأعطال الخطوط المكسورة، وذلك بتسهيل النقل ونقل السباكين والفنيين ومعداتهم بتروسكلات الشركة إلى أماكن الأعطال مما يضمن سرعة الوصول، وسرعة الاصلاح، وذلك لتفادى حدوث اى إنقطاعات أو إنسدادات او طفوحات قد تحدث بأى منطقة وتلحق أى أضرار بالمواطن؛ مع إمكانية أيضا حمل اسطوانات الكلور الصغيرة لتحقيق الاستيفاء الكامل للمحطات بصورة تحقق جودة المياه ونقاؤها.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة على أهبة الاستعداد لتقديم مختلف التسهيلات اللازمة وتذليل كافة العقبات، وتحقيق الاستجابة السريعة والفورية لإصلاح ومعالجة أى أعطال فى أسرع وقت ممكن، والذى يعود بالنفع على المواطنين، لما من شأنه أن يرفع كفاءة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بقطاعى مياه الشرب والصرف الصحى.

وأعلن حربى فتحى، مدير الحملة الميكانيكية بالشركة أنه سيتم توزيع التروسيكلات على مختلف المناطق على مستوى المحافظة سعيًا لنيل رضا العملاء فى أى مكان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.