بالصور/ نجوم الفن والإعلام يشاركون حفل زفاف نجل ماجد المصري

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 2:42 صباحًا
بالصور/ نجوم الفن والإعلام يشاركون حفل زفاف نجل ماجد المصري

متابعه -بسمه حلمى

بدأ منذ قليل، احتفال الفنان ماجد المصرى بزفاف نجله بالساحل الشمالى، وسط حضور عدد من أصدقائه من داخل الوسط الفنى ومن خارجه، وحضر عدد من نجوم الفن الذين حرصوا أن يكونوا أول المهنئين له منهم، الفنان أكرم حسنى، الفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزى، الإعلامية بوسى شلبى ولوسى ووليد منصور.

ومن المقرر أن يحيى حفل الزفاف عدد من نجوم الغناء، وبحكم الصداقة التى تجمع الفنان ماجد المصرى بالنجم تامر حسنى فمن المقرر أن يحيى حفل زفاف نجله بعدد كبير من أغنياته المميزة خلال مشواره الغنائى.

ويقام الحفل داخل “سي كود” على شاطئ مدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يتوافد عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير لمشاركة العروسين بالاحتفال الذي من المقرر أن يحييه النجم محمد حماقي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصرى مسلسل “زلزال” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته محمد رمضان، وحلا شيحة، ومنى عبد الغني، ونسرين أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.