إصابة 6 سيدات في حريق بمستشفى الشاطبي في الإسكندرية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 11:08 مساءً
إصابة 6 سيدات في حريق بمستشفى الشاطبي في الإسكندرية

متابعه -بسمه حلمى

انتقل فريق من نيابة باب شرقي بالإسكندرية، إلى موقع حريق بمستشفى الشاطبى للأطفال والنساء والولادة، التابع لجامعة الإسكندرية، للمعاينة، والذي تسبب في إصابة 9 سيدات من المرضى والمرافقين لهن، بالإضافة إلى إصابة طفل باختناقات نتيجة تصاعد الأدخنة.
وتقرر نقل المصابين إلى مستشفيات الأميري التابع لجامعة الإسكندرية، ومستشفى الأوقاف “رأس التين” التابعة لمديرية الشؤون الصحية لتلقى العلاج، كما تم إخلاء الطابقين الثاني والثالث من المرضى لحين السيطرة على الحريق.
كانت النيابة قررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة لمعرفة أسباب الحريق. 
وتلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، بورود بلاغ بنشوب حريق بإحدى غرف الولادة بالطابق الثاني بمستشفى الشاطبى قسم النساء والولادة.
وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية إلى موقع البلاغ وتم إخلاء طابقين بالمستشفى لحين السيطرة على الحريق، وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي.
من جانبه، قرر الدكتور أحمد عثمان، عميد كلية الطب، رئيس قطاع المستشفيات الجامعية، فتح تحقيقات موسعة حول أسباب وقوع الحريق ومحاسبة من يثبت تورطه أو تقصيره فى العمل، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.