محافظ القاهرة يناشد المواطنين الإبلاغ عن أي مخالفات بشأن التعريفة الجديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 10:54 مساءً
محافظ القاهرة يناشد المواطنين الإبلاغ عن أي مخالفات بشأن التعريفة الجديدة

متابعه -بسمه حلمى

تابع خالد عبدالعال محافظ القاهره من خلال غرفة عمليات المحافظة، بحضور السكرتير العام ورئيس هيئة النقل العام ومدير مواقف الأقاليم والسرفيس وقيادات المرور، تحديد التعريفة الجديدة التي يتم تطبيقها على النقل الجماعي والنقل العام والسرفيس وسيارات الأجرة.

وتم التأكيد على التزام سائقي سيارات السرفيس بالقاهرة بالتسعيرة الجديدة لحماية المواطنين، والمحددة بواقع زيادة 15 %، حيث تطبق التعريفة الجديدة على كل من سيارات السرفيس وأتوبيسات هيئة النقل العام وسيارات لأجرة (التاكسي الأبيض)، ويتم الإعلان داخل كل موقف لتعريف المواطنين بخط السير وقيمة التعريفة المحددة، وفي حالة عدم التزام السائق بالتعريفة المقررة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأكد محافظ القاهرة، أن الزيادة في التعريفة الجديدة تأتي طبقا لمعدلات الزيادة في الوقود ، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة على ضرورة المتابعة الميدانية داخل مواقف النقل الجماعي بمواقف السرفيس والأقاليم، وعمل حملات مكثفة لمتابعة مدى التزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المحددة، ومنع الانتظار في غير الأماكن المخصصة لهم، وإلزام كل سائق سيارة بوضع ملصق إعلاني على واجهة السيارة محدد به خط السير وقيمة التعريفة.

وناشد المحافظ، المواطنين بالتعاون مع أجهزة المحافظة بالإبلاغ عن مخالفات وعدم الالتزام التعريفة الجديدة من خلال غرفة عمليات المحافظة 23912136 – 23907147، مؤكدًا عدم التهاون مع أي شكوى واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا ضد المخالفين

وأشار عبدالعال، إلى أن غرفة عمليات المحافظة بالتنسيق مع غرف عمليات جميع أجهزة المحافظة وكافة الوزارات لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة، وغرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي أي شكاوى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.