رد فعل سريع لأنغام على شائعة عودة زوجها إلى طليقته

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يوليو 2019 - 2:07 صباحًا
رد فعل سريع لأنغام على شائعة عودة زوجها إلى طليقته

متابعه -بسمه حلمى

نشرت الفنانة أنغام عبر خاصية “ستوريز” على انستقرام منشوراً، ربطه البعض بالشائعة التي انتشرت بقوة تشير إلى طلاقها من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وعودته إلى طليقته ياسمين عيسى.

أنغام نشرت منشوراً مكتوب فيه الآتي: “حين تكتفي بحسبي الله ونعم الوكيل في موضع أنت فيه غير قادر على أخذ حقك، فانتظر نصرا من الله يقر عينك ويثلج صدرك”.

وكانت هناك شائعة انتشرت بسرعة البرق، تفيد بطلاق أنغام من زوجها أحمد إبراهيم وأنه عاد إلى زوجته الأولى، ولكن سرعان ما رد هو بنفسه برسالة نارية يعنف فيها الصحفية التي نشرت الخبر رغم طلب زوجته الأولى لها أكثر من مرة بنفي هذا الكلام.

كما نشر أحمد إبراهيم رسالة من تطبيق “الوتس آب” بين زوجته الأولى والصحفية تطلب منها أن تنفي خبر عودتها إليه، وتساءل بدوره عن سبب إصرارها عدم نفي الخبر هل ترغب في إحراج كل الأطراف بهذه الطريقة؟

يذكر أن زواج أنغام وأحمد إبراهيم مازال يتم رصده بالمرصاد من قبل البعض، فرغم تأكيده بنفسه أن انفصاله عن زوجته الأولى بسبب مشاكل بينهما، إلا أن هناك من يقحم أنغام في المسألة.

ومن جهة أخرى، خطفت أنغام الأنظار بصور أحدث جلسة تصوير خضعت لها والتي اعتمدت فيها إطلالة عصرية. 

أنغام أطلت بإطلالة لافتة جاءت من قميس أبيض مع تنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف متعددة الطبقات، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء كعب عالِ.

وكتب أحمد إبراهيم رسالة طويلة على حسابه على الفيس بوك، كشف فيها عن انزعاجه من الاهتمام المبالغ فيه بحياته الخاصة، وتأليف القصص عنه ونشر الشائعات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.