المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام يتابع كافة الجهود و الاستعدادت لبطولة كأس الامم الافريقية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 4:31 مساءً
المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام يتابع كافة الجهود و الاستعدادت لبطولة كأس الامم الافريقية

متابعة_مني رشوان

يتابع المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام كافة الجهود و الاستعدادت التى تقوم بها كافة الهيئات الاعلامية استعدادا لبدء بطولة كأس الامم الافريقية و التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو 2019 . و اذ يثمن المجلس كافة الجهود المبذولة فى هذا الصدد و التى تسعى الى اعلاء مكانة مصر وتأكيد ريادتها للقارة الافريقية ويهيب المجلس بالجميع على ضرورة مراعاة أهمية البطولة وضرورة خروجها بالمشهد الرائع الذى يتناسب مع ما تحقق من انجازات ملموسة على كافة الاصعدة وكان المجلس قد تلقى طلب من القنوات المالكة لحقوق بث المباريات “تايم سبورت ، اون سبورت ” طالبت فيه المجلس بحماية حقوقها الحصرية فى هذا الصدد ، خاصة حقوق التصوير الخاصة بكواليس المباريات و التصوير داخل الاستادات و أماكن اقامة اللاعبين و مناطق تواجد المشجعين . لذا يشدد المجلس على ضرورة التزام كافة القنوات بحقوق الملكية الفكرية للقنوات التى تقوم بتغطية الدورة ، ويؤكد المجلس على أنه سيقوم بالتحقيق فى أى خروقات تخص هذا الشأن ويناشد المجلس جميع النقاد و المحللين ومقدمى البرامج الرياضية ضرورة الالتزام بتوفير المناخ اللازم لانجاح هذا الحدث الرياضى الكبير و العمل على تجاوز الخلافات و الخروج بالشكل المشرف الذى يليق بمكانة مصر التى تتولى رئاسة الاتحاد الافريقى ، ومن ثم ينعكس ايجابيا على صورة مصر على كافة الأصعدة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.