سفراء تعقد لقاء تنسيقى مع المؤسسة الشبابية للتنمية والتمكين بالمشاركة ” تميكن” لبحث سبل التعاون المشتركة إعلامياً وتنموياً

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 5:16 مساءً
سفراء تعقد لقاء تنسيقى مع المؤسسة الشبابية للتنمية والتمكين بالمشاركة ” تميكن” لبحث سبل التعاون المشتركة إعلامياً وتنموياً

منى رشوان

عقدت مؤسسة وجريدة سفراء لقاءاً تنسيقياً مع المؤسسة الشبابية للتنمية والتمكين بالمشاركة ” تمكين”  من أجل بحث سبل التعاون المشتركة إعلامياً وتنموياً بمقر ” تمكين” بأسيوط الثلاثاء 18 يونيو الجارى.

أكد على شاكر، رئيس مجلس إدارة جريدة سفراء على أن المؤسسة تولى إهتماماً بالغاً بالتعاون الإعلامى المشترك بينها وبين مؤسسات المجتمع المدنى والمؤسسات الأهلية إيماناً منها بأن الإعلام  التنموى هو الجهاز العصبى لعملية التنمية، مشيراً إلى أن مؤسسة سفراء تسعى إلى تحقيق أهداف الإعلام التنموى من خلال تعظيم المشاركة بين كل فئات المجتمع والمؤسسات والأفراد، فى كافة عمليات التنمية وتحويلها إلى مجتمع مساند لعملية التنمية، وتحويل أفراد المجتمع إلى وكلاء للتنمية والتغيير، وذلك بإستخدام أدوات المعرفة والوعى – جاء ذلك خلال لقاء وفد مؤسسة وجريدة سفراء بأعضاء مجلس إدارة ” تمكين”- .

فيما أشار مصطفى عبدالعال، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الشبابية للتنمية والتمكين بالمشاركة” تمكين” إلى أن مؤسسة تمكين تعمل من أجل المساهمة فى إتاحة فرص حقيقية لجميع فئات ومؤسسات المجتمع وبشكل خاص النشء والشباب والمؤسسات العاملة معهم ولهم للتحسين والتطوير بمختلف مجالات الحياة” تعليمياً وثقافياً وصحياً واجتماعياً واقتصادياً وبيئياً” بما يضمن تمكينهم من حاصر ومستقبل أفضل.

فيما أضاف عبدالعال- خلال لقائه بوفد مؤسسة وجريدة سفراء- إلى أن مؤسسة تمكين تقوم بتنفيذ المكون الاجتماعى ببنامج ” دعم جودة التعليم” بمحافظة أسيوط بالتعاون مع شركة جوبا كونسلت ووزارة التربية والتعليم، مشيراً إلى أن المؤسسة تأسست فى الربع  الأول من 2011 من خلال مجموعة من الشباب العاملين بمجال التنمية يمتلكون خبرة كبيرة تكونت من خلال عملهم بشكل مباشر مع فئات المجتمع المختلفة وخاصة النشء والشباب على مستوى مصر.

جدير بالذكر أن “سفراء” أول مؤسسة صحفية تدريبية إعلامية إخبارية مجتمعية تهتم بتدريس علوم الإعلام في صعيد مصر صوتها جريدة وموقع راديو”سفراء” وتعمل تحت شعار “عندما يعجز اللسان … ينطق القلم” لها هدف ورؤية واضحين في مسار العمل الإعلامي والصحفي يٌبنى على الشفافية والواقعية ونقل الخبر وليس اصطناع الأحداث.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.