والد طالبة صفر العربي بالمنيا: ابنتي أصيبت بانهيار عصبي ولن أترك حقها

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 1:55 صباحًا
والد طالبة صفر العربي بالمنيا: ابنتي أصيبت بانهيار عصبي ولن أترك حقها

متابعه -بسمه حلمى

أثارت أزمة مارلين إسحاق، طالبة الصف الثالث الثانوي بالمنيا، التي علمت من قبل كنترول الثانوية أن ورقة امتحان اللغة العربية الخاصة بها فارغة وليس بها أي إجابة، مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وسط مخاوف من تكرار أزمة الطالب مريم الشهير بطالبة صفر الثانوية.

وفي هذا السياق، قال إسحق سعد جابر، مدرس الدراسات الاجتماعية داخل إحدى قرى مركز أبو قرقاص: إنه تم تبديل ورقة إجابة مادة اللغة العربية الخاصة بابنته “مارلين” عقب انتهاء ابنته من امتحان اللغة العربية السبت الماضي، داخل لجنة جمال برعي في مركز أبو قرقاص، مشيرا إلى أنه تأكد من إجابة ابنته النموذجية بعد أن راجع معها أحد مدرسي اللغة العربية الامتحان وأكد أنها نجحت في وضع الإجابات الصحيحة لكافة الأسئلة.

وأكد “إسحاق” أنه عقب أداء نجلته امتحان الاقتصاد والإحصاء حضر لها رئيس اللجنة وأبلغها أن كنترول أسيوط أخطره بأنها تركت امتحان اللغة العربية دون إجابة؛ ما تسبب في إصابتها بحالة انهيار عصبي، ولن يترك حقها أبدا.

وأضاف إسحاق: توجهت إلى لجنة نجلتي وفور وصولي لها أبلغتني “مارلين” بأنها وقّعت على ورقة تفيد بأنها أدت امتحان اللغة العربية بناء على طلب اللجنة؛ ما دفعه إلى تحرير محضر شرطة داخل مركز شرطة أبو قرقاص حمل رقم 2847 لسنة 2019 إداري، موضحا أن واقعة مادة اللغة العربية أثرت على أداء ابنته، وظهر ذلك خلال امتحان اللغة الإنجليزية بعد تعرضها لانهيار عصبي أدى إلى دخولها في حالة إغماء كاملة، نافيا ترك نجلته لورقة الامتحان فارغة، مؤكدا لو حدث ذلك لكان من الأولى أن يقوم الملاحظون بتحرير محضر بتركها ورقة الإجابة فارغة.

وأشار “إسحق”، إلى طلب الملاحظين من الطلاب المتواجدين في نفس اللجنة التي أدت نجلته داخلها الامتحان أن يشهدوا بأنها لم تجاوب على أسئلة الامتحانات، مؤكدا على رفض زملاء ابنته لتعليمات الملاحظين.

وكانت طالبة بالصف الثالث الثانوى حررت محضر إثبات حالة بمركز شرطة أبو قرقاص بعد إخطارها من الكنترول بأن ورقة إجابة اللغة العربية الخاصة بها بيضاء.

تلقى اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا إخطارا من العميد مجدى سالم مدير البحث الجنائى يفيد تلقيه إخطارا من قسم شرطة أبو قرقاص، يفيد تلقيهم بلاغا من الطالبة “مارلين ا س” طالبة بالصف الثالث الثانوى، تطلب تحرير محضر إثبات حالة بعد اخطارها بأن ورقة الإجابة الخاصة بها في مادة اللغة العربية بيضاء وأنها تركتها دون كتابة أي شيء بداخلها وهذا ما نفته الطالبه في محضر إثبات الحالة الذي حمل رقم 2847 إدارى لسنة 2019 مركز شرطة أبو قرقاص.

ومن ناحية أخرى تجرى مديرية التربية والتعليم تحقيقا في الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.