«الفرح تحول إلى مأتم».. مصرع طباخ صعقا بالكهرباء في بني سويف

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 12:09 صباحًا
«الفرح تحول إلى مأتم».. مصرع طباخ صعقا بالكهرباء في بني سويف

متابعه -بسمه حلمى

تحول حفل زفاف إلى مأتم، مساء اليوم الخميس، عقب مصرع أحد الطباخين، صعقًا بالكهرباء، أثناء قيامه بغسل الأواني، عقب انتهائه من عمله بإعداد وتقديم واجب الضيافة “الوليمة” بمنزل والد العريس بعزبة “الوكيل” التابعة لقرية قلها، بمركز إهناسيا ببني سويف.

تلقى اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بوصول “عمر شعبان على” 31 سنة، مساعد طباخ، مقيم قرية الحمرايا، شرق النيل، مركز بني سويف، جثة هامدة، متأثرًا بتعرضه لصعق كهربائي، أثناء عمله بإعداد طعام بحفل زفاف، بعزبة “الوكيل” التابعة لقرية قلها، دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين من أقول والد العريس “رمضان ع” 52 سنة، موظف، أن أثناء عمل “المجني عليه” مع زملائه من الطباخين والمساعدين، تعرض لصعق كهربائي أثناء قيامه بغسل الأواني، عقب انتهائهم من تجهيز وتقديم المأكولات للمعازيم، وفشلت محاولات الأهالي في إنقاذه، وتم نقله في حالة متأخرة، ولفظ أنفاسه الأخيرة، قبل وصوله للمستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وصّرحت بدفن الجثة، عقب ورود تقرير مفتش الصحة، بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.