محمد صلاح..«محظوظ حتى في السمك»

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 1:13 مساءً
محمد صلاح..«محظوظ حتى في السمك»

متابعة_مني رشوان

لعب الحظ  دورا كبيرا مع اللاعب محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري أثناء اصطياده للسمك، واعتبر أهالي مدينة الغردقة أن صلاح محظوظا باصطياده نوعية أسماك من الصعب اصطيادها في هذه الأوقات وبهذه الأحجام.

 ففي الصورة الأخيرة التي نشرها صلاح على صفحته، ظهرت سمكة قام صلاح باصطيادها في وضح النهار اسمها “محسنية” وهذه السمكة لا تأكل الطعام إلا في الليل، كذلك حجم سمكة الحصان التي اصطادها كبير ونادرا.

وكشفت مصادر مقربة من صلاح عن نوعية الأسماك التي قام باصطيادها والتي كان من بينها سمك”البونجز” و”الشعور” و”الشريف” و”الطرادى”

وكان اللاعب الدولي محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، قد نشر صور له عبر صفحته الشخصية وهو يحمل بعض الأسماك عبر لانش سياحي في رحلة بحرية لأحد الشواطئ القريبة من منتجع الجونة بالغردقة.
وقد نجح في صيد سمكة “الحصان”، وهي إحدى الأسماك التي تقع على أعماق كبيرة ويتم اصطيادها بنظام الجر وذلك أثناء رحلة بحرية لصلاح بمرافقة ، مجموعة من أصدقائه

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.