شريف مدكور: رفضت العلاج على نفقة الدولة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 1:30 صباحًا
شريف مدكور: رفضت العلاج على نفقة الدولة

متابعه -بسمه حلمى

في أول ظهور له بعد نجاح العملية الجراحية، قال الإعلامي شريف مدكور، يكشف كيف اكتشف إصابته بالمرض اللعين، موضحًا: “كنت في زيارة للمغرب، وفجأة تعرضت لنزيف شديد، وعند العودة للقاهرة، تواصلت مع أحد الأطباء، فطلب مني عمل منظار، وبعد ذلك اكتشفوا إصابتي بالسرطان”، مؤكدًا أنه كان دائما لديه إحساس أنه سيصاب بهذا المرض.

وتابع خلال لقائه ببرنامج “المواجهة“، المذاع على قناة “إكسترا نيوز” تقديم الإعلامية ريهام السهلى: “الشغل جزء مهم من حياتي وواصلت تسجيل حلقات برنامجي بعد معرفتي بحقيقة المرض”، لافتًا إلى أنه يوجد في مصر أحسن أطباء في العالم وأصر على إجراء الجراحة فيها وعدم السفر للخارج.

وأكمل: “الطبيب شرح لي كافة تفاصيل العملية والمضاعفات المتوقعة منها وهو ما جعلني مطمئنًا، وقررت الاندماج بقوة في العمل رغم علمي بالمرض”، لافتًا إلى أنه تلقى ورودًا وخطابات دعم من كثير من الأطفال المصابين بالسرطان.

واستطرد: “مرضي رسالة من الله عز وجل على حب الناس لي، ورفضت أن أعالج على نفقة الدولة لترك الفرصة لغير القادرين”، لافتًا إلى أن أسرة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر أرسلوا له بوكيه ورد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.