بسبب المرض النفسي.. أم ترتكب جريمة بشعة ضد طفلتيها في السويس (تفاصيل)

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 8:43 مساءً
بسبب المرض النفسي.. أم ترتكب جريمة بشعة ضد طفلتيها في السويس (تفاصيل)

متابعه -بسمه حلمى

شهدت محافظة السويس، مساء اليوم، جريمة قتل بشعة، قامت بها الأم، حيث انهالت على طفلتيها بالسكين أثناء نومهما في السرير، ثم قامت بقطع شريانها الأيسر، بحسب المعلومات الأولية لمصادر أمنية.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من العميد عصام حافظ، رئيس المباحث الجنائية، بقيام سيدة بقتل طفلتيها بمدينة الكوثر بحي فيصل بالسويس ثم قطعت شريانها الأيسر.

وانتقل المقدم حسن عبدالغفار، رئيس مباحث قسم شرطة فيصل، إلى شقة الضحايا ووالدتهما المتهمة، وتبين العثور على جثتي طفلتيها، وبها طعنات نافذة بجسدهما، كما عثر على المتهمة، وقد وجد بها قطع بالشريان الأيسر، وتم نقلها إلى المستشفى وجاري إسعافها

وتبين أن الطفلة إحدهما 3 سنوات والأخرى 6 أشهر، كما تبين من أقوال أهل الأم والجيران أنها كانت تعاني من اكتئاب وحالة نفسية سيئة، وسافرت مؤخرًا إلى محافظة الإسماعيلية لتلقي العلاج النفسي إلا أنها عادت أمس إلى منزلها وأثناء نوم الضحيتان توجهت إلى المطبخ وأحضرت سكين وانهالت عليهما بالطعنات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.