الجيش الليبي يكشف تفاصيل إسقاط ثاني طائرة تركية في أقل من 24 ساعة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 6:24 صباحًا
الجيش الليبي يكشف تفاصيل إسقاط ثاني طائرة تركية في أقل من 24 ساعة

متابعة_مني رشوان

كشف مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للجيش الليبي خليفة العبيدي، اليوم الجمعة، أن القوات الجوية، دمرت ليل الخميس طائرة تركية مسيّرة، بعد غارة جوية على القسم العسكري في قاعدة مطار معيتيقة، بالعاصمة طرابلس.

وقال العبيدي في تصريحات لقناة “العربية”: “هذه ثاني مرة ينجح سلاح الجوّ الليبي في تدمير وإسقاط طائرات درون تركية الصنع في أقلّ من يوم، حيث قصف فجر الخميس طائرة تركية مسيّرة في مطار معيتيقة، بعد أن نفذّت العديد من الغارات على مواقع عسكرية ومدنية”.

ومنذ بداية العمليات العسكرية بالعاصمة طرابلس قبل شهرين، أسقطت قوات الجيش الليبي، عددا من الطائرات المسيرة، بعضها مزوّد بإمكانية القصف، وأخرى مخصصة لأغراض الاستطلاع والتصوير، وقالت إنّها مرسلة من تركيا.

ويتهم الجيش الوطني الليبي الذي يقوده خليفة حفتر، أنقرة، بإرسال الأسلحة والمعدات العسكرية، وكذلك الضباط، لدعم ميليشيات حكومة الوفاق، والإشراف على تدريبهم.

أخبار قد تهمكمش هتصدقي شكل حسناء بقى ازاي بعدما خست وفقدت 40% من وزنها في وقت قليل وبدون عمليات… اعرفي…Green Coffeeوصل وزني الى 107 كجم, لكني أصبحت الآن 51 كجم! بفضل تناول هذا الخليط كل صباح…Green Coffeeالحل الأكيد والنهائي للتخسيس – هتخسي لحد 15 كيلو في شهر واحد فقطwl3This Game Will Put Your Jaw On The Floor – Click To See Moreلـ أصحاب الريجيم وداعا للحرمان.. حلويات العيد لذيذة ودايت.. تعرفوا على طريقة عمل كحك وبسكويت…انجاز علمي جديد يقضي على الصلع اسرع واوفر 150 مرة من عمليات الزراعةlumiereازرعي شعر طبيعي في 45 يوم بس في البيت بطريقة فعالةlumireتكشف اللجنة العلمية بديل خارق للفياجرا (لعلاقة آطول (10 آضعاف الوقت الآصليAvantiاخسر وزنك بشكل طبيعي مع المنتج التحسيس الالمانيVota Egyptالسفارة السعودية تهنئ مصر والمصريين بـ عيد الفطر المباركتعبتي من جسمك وخايفة من دخول رمضان وانتي بالشكل ده؟؟؟ ادخلي شوفي الحل بسرعةGreen Coffeeلست في حاجة الى رجيم قاسي لتجنب زيادة الوزن في رمضان,, احصل على جسم رشيق خالي من الدهون في خلال…wl3بتنهج وبتتعب من أقل مجهود ؟؟؟ زهقت من كرشك ومش لاقي حل ؟؟؟ ادخل شوف الحل السحري دهGreen Coffeeأقوى وصفه للتخسيس يوصي بها الأطباءVota Egyptإبراهيموفيتش يسجل هدفا خرافيا في الدوري الأمريكي .. فيديو1 Simple Trick To “Restore” Your Eyes To 20/20 Vision (Try This)توصيات من

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.