رفض الوقوف في الطابور.. القبض على مصري اعتدى على ضابط بمطار الكويت

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 6:14 صباحًا
رفض الوقوف في الطابور.. القبض على مصري اعتدى على ضابط بمطار الكويت

متابعة_مني رشوان

أفادت صحيفة “الراي” الكويتية، اليوم الجمعة، بأن السلطات الأمنية في الكويت ألقت القبض على وافد مصري بتهمة الاعتداء لفظيًا وبدنيًا على أحد ضباط شرطة مطار الكويت الدولي. 

وقالت الصحيفة، نقلًا عن مصادر أمنية إن: “نقاشًا حادًا بين مسافر مصري وشرطي في جوازات المطار عن أصول اللياقة، وانتهى بتسجيل قضية اعتداء بالضرب والسب بحق الوافد”.

وأضافت: “شرطي الجوازات والذي يحمل رتبة وكيل عريف، كان يمارس مهامه في مطار الكويت الدولي، وطالب مسافرًا من الجنسية المصرية بالالتزام بدوره في الطابور، الأمر الذي قوبل من الأخير بالاستهجان وحصل بينهما نقاش تطوّر إلى مشادة وصلت إلى الاعتداء على رجل الأمن بالضرب والشتم”.

وتابعت “الراي”: “الوكيل عريف طلب قوة إسناد وأحال الواقعة إلى إدارة جوازات المطار التي أحالتها بدورها إلى المخفر المختص، وسُجلت بحق المصري (32 عامًا) قضية إهانة واعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله، جار التحقيق في ملابساتها”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.