بيان ناري من بتروجت اعتراضا على موعد المباريات الأخيرة بالدوري

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 2:23 صباحًا
بيان ناري من بتروجت اعتراضا على موعد المباريات الأخيرة بالدوري

متابعه -بسمه حلمي

أصدر نادي بتروجت، بيانا تعقيبًا على إصدار جدول الأسبوع الأخير “34” للدوري المصري الممتازفي الموسم الجاري.

وأعلن نادي بتروجت عدم خوض مباراته ضد فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها 3 يونيو المقبل على ملعب إستاد السويس الجديد وذلك بسبب عدم خوض الفرق المنافسة على الهبوط لكل مؤجلاتها حرصا على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

وأعلن بتروجت تمسكه بلعب جولته الأخيرة بالدوري الممتاز أمام المقاولون في نفس توقيت المباراة الأخيرة لكل الفرق المنافسة، حتى لا يتم الإخلال بمبدأ المساواة بين جميع الأندية. 

ويتمسك نادي بتروجت بشكل قاطع بعدم استبدال أية مباراة للفرق الأخرى تطبيقًا لمبدأ المنافسة النزيهة، ووفقًا لترتيب جدول الدوري يجب أن يلعب نادي المقاولون مباراته ضد الأهلي في بطولة الدوري أولًا قبل مواجهة بتروجت، وأيضًا لعب المباريات المؤجلة لفريق الزمالك أمام حرس الحدود والجونة قبل لعب الأسبوع 34.

وأوضح البيان: “الصورة باتت واضحة للجميع الآن حيث تم إجبار بتروجت على لعب مباريات مضغوطة وصلت إلى خوض مواجهات بفاصل زمني 72 ساعة فقط وهذا الأمر ليس له علاقة ببقية الفرق الأخرى نهائيًا”.

وأضاف البيان أن نادي بتروجت يصر على خوض الأسبوع الأخير 34 لجميع الفرق في وقت واحد تعميمًا لمبدأ تكافؤ الفرص وهذه أبسط حقوق النادي، وفي حالة حدوث غير ذلك فسيكون هناك اتجاه معين لهبوط فريق بتروجت للدرجة الثانية، وأن أمور مسابقة الدوري تدار بشكل غير حيادى وتميز فرقا عن الأخرى.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.