فنانون تدهورت حالتهم الصحية في رمضان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 11:00 مساءً
فنانون تدهورت حالتهم الصحية في رمضان

متابعه -بسمه حلمي

تدهورت الحالة الصحية لعدد من الفنانين خلال الأيام الماضية، نقلوا على إثرها إلى المستشفيات لتلقى العلاج، فمنهم من تحسنت حالته الصحية والبعض الآخر ساءت حالتهم، واضطروا البقاء في المستشفى لحين استقرار الحالة الصحية.

الفنانة سهير البابلى
البداية كانت مع الفنانة سهير البابلى، التي تدهورت حالتها الصحية منذ أيام قليلة، وزارها المخرج عمر زهران في المستشفى، وخرجت بعد قضاء يومين هناك.

وأكد زهران أن الفنانة حالتها الصحية أصبحت مستقرة وعادت إلى منزلها، إضافة إلى أن الفنانة إسعاد يونس زارتها في المنزل، وأكدت أن هناك عملا فنيا سيجمعهما خلال فترة قصيرة.

محمد نجم 

كما تعرض الفنان محمد نجم لجلطة في المخ منذ يومين، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالدقى، ولم تتحسن حالته الصحية حتى الآن.

وأكد الفنان شريف نجم نجل الفنان محمد نجم أن حالة والده الصحية خطيرة، ويحتاج للدعاء من جمهوره، لافتًا إلى أنه لم يخرج من المستشفى كما أشيع.

مصطفى حشيش

وتعرض أمس الفنان مصطفى حشيش لوعكة صحية شديدة، وتم نقله إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات، ثم استقرت حالته الصحية اليوم، ومن المقرر أن يغادر غرفة العناية المركزة وينتقل إلى غرفة عادية.

وأكد الفنان منير مكرم لـ”فيتو” أن حالة حشيش الصحية أصبحت مستقرة، وسيخرج من المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد اطمئنان الأطباء المعالجين لحالته.

محمد أبو الوفا

أزمة قلبية نقل على إثرها الفنان محمد أبو الوفا للمستشفى قبل رمضان بأيام قليلة، واستقرت حالته الصحية وخرج من المستشفى في الأسبوع الأول من رمضان، ويخضع حاليًا للعلاج في منزله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.