بسبب ارتفاع الحرارة.. الأزهر يؤجل امتحانات الشفوي للسبت المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 10:55 مساءً
بسبب ارتفاع الحرارة.. الأزهر يؤجل امتحانات الشفوي للسبت المقبل

متابعه -بسمه حلمي

نظرا لسوء الأحوال الجوية وارتفاع درجات الحرارة، قرر الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، تأجيل امتحانات الشفوى المنعقدة بالقاهرة بمجمع معاهد مدينة نصر النموذجي غدا الخميس، ليوم السبت المقبل، رفقا بأبناء الأزهر الشريف في هذه الظروف من الطقس السيئ الذي تتعرض له البلاد، وذلك بمناطق الدقهلية والمنوفية والغربية. 

وكان الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أصدر تعليماته لعمداء الكليات بالقاهرة والأقاليم، بمراعاة صحة وحياة أبنائنا وبناتنا من الطلبة والطالبات بجميع الكليات، وذلك بالنظر لسوء الأحوال الجوية غدًا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة بأغلب المحافظات.

وترك لعمداء الكليات حرية تقدير الموقف بشأن استكمال إجراء الاختبارات غدًا كما هو معلن بجداول الامتحانات أو تأجيلها، كل حسب طبيعة مكانه وموقعه الجغرافي، على أن يعلموا الطلبة والطالبات بالمواعيد الجديدة في حال تغييرها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.