الحلقة 11 من «فكرة بمليون جنيه».. انفجار مشروع علي ربيع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 8:36 صباحًا
الحلقة 11 من «فكرة بمليون جنيه».. انفجار مشروع علي ربيع

متابعة_مني رشوان

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل “فكرة بمليون جنيه” للنجم علي ربيع الذي يجسد دور “علاء” العديد من الأحداث المُثيرة.

حيث ذهب “علاء” للبنك الذي كان يريد العمل فيه من قبل أن يصبح مليونيرًا، من أجل إيداع أمواله فيه، مقابل شراء قطعة أرض من البنك بالتقسيط الُمريح.

وضمن أحداث الحلقة، تقدم كريم عفيفي “ياسر معجزة” لخطبة شقيقة “علاء”، ليأخذ “علاء” رأي شقيقته في الخطوبة، ولكنها مشتتة في اتخاذ القرار بين القبول أو الرفض، وتركت الأمر لـ”علاء” لاتخاذ القرار، ليقوم بطرده من المنزل.

وشهدت الحلقة تعافي سليم زهران رجل الأعمال والذي يجسد دوره “طارق عبد العزيز” وخروجه من المستشفي بعد تعرضه لعملية قتل، ويذهب إلى ابنته “مايان السيد” لطمأنتها.

ويتسلم”علاء” قطعة الأرض الذي قام بشرائها من البنك، ويقرر زرع فيها الخلايا الشمسية الخاصة باختراعه، وتقوم وزارة الكهرباء بدعمه بمبلغ 7 الاف جنيه، لتنتهي أحداث الحلقة بعملية تفجير لمشروع “علاء” دون معرفة من قام بذلك.

مسلسل “فكرة بمليون جنيه” تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان.

ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل “ذا فويس” أحمد السيسي، ومحمد محمود.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.