بيراميدز يتعادل 1/1 أمام وادي دجلة ويبتعد عن المنافسة على الدوري

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 1:15 صباحًا
بيراميدز يتعادل 1/1 أمام وادي دجلة ويبتعد عن المنافسة على الدوري

متابعه -بسمه حلمي

سقط فريق الكرة بنادي بيراميدز في فخ التعادل أمام نظيره وادى دجلة بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز، وهو التعادل الثالث على التوالي لفريق بيراميدز

ونجح محمد هلال لاعب وادى دجلة في إحراز هدف التقدم لفريقه في مرمى بيراميدز، في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، بينما أدرك البوركينى إيريك تراورى التعادل لبيراميدز في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وشهد الشوط الأول سيطرة ميدانية شبه كاملة من لاعبى وادى دجلة، وشكلوا ضغطا هجوميا مكثفا على مرمى المهدى سليمان حارس بيراميدز، وأضاعوا العديد من الفرص المؤكدة كانت كفيلة بتحقيق خسارة قاسية لفريق بيراميدز ببطولة الدوري هذا الموسم، لكن القائم كان رحيما بأصحاب الأرض وتصدى لأكثر من تسديدة قوية للاعبى وادى دجلة. 

وجاء الشوط الثانى من اللقاء مغايرا تماما للشوط الأول، حيث بدأه بيراميدز بهجوم مكثف وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة، وتصدت العارضة لتسديدة قوية من الدول السوري عمر خريبين، وأسفر الضغط الهجومى لبيراميدز عن هدف التعادل في الدقيقة 65 بتسديدة صاروخية للبوركينى إيريك تراورى سكنت المقص الأيسر لمرمى محمد عبد المنصف.

التعادل منح بيراميدز نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 66 نقطة أبقت عليه في المركز الثانى بجدول الدوري، متساويا مع الزمالك صاحب المركز الثاني، ولكن الأخير يتفوق في نسبة الأهداف، في المقابل ارتفع رصيد وادى دجلة إلى 36 نقطة في المركز العاشر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.