محافظ كفرالشيخ يلغي النقطة “ب” في مادة الجبر بامتحان الشهادة الإعدادية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 1:06 صباحًا
محافظ كفرالشيخ يلغي النقطة “ب” في مادة الجبر بامتحان الشهادة الإعدادية

متابعه -بسمه حلمي

ألغي الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، النقطة “ب” بالسؤال الثالث لامتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية، بالتنسيق مع الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، مضيفا أنه سيتم توزيع درجاتها على باقي الأسئلة، لكونها خارج المنهج، وذلك بعد المناقشة مع وكيل وزارة التربية والتعليم.

وتابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، سير امتحانات نهاية مرحلة التعليم الأساسي باليوم الثالث للعام الدراسي 2018/ 2019م، مكلفًا بتوفير سبل الراحة اللازمة لضمان انتظام سير امتحانات نهاية المرحلة الأساسية بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، ومطمئنًا عن عدم رصد أي مشكلات تواجه الطلبة أو المشرفين أثناء تأدية الامتحانات، ومدى ارتياح الطلاب للنظام الجديد، ومشددًا على الانضباط داخل اللجان وتنفيذ كافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات من المراقبين والملاحظين والطلاب، متمنيًا لهم دوام التوفيق في أداء الامتحانات.

كما تابع محافظ كفر الشيخ الاستعداد لسير امتحانات الصف الأول الثانوي بالنظام الجديد والتي ستبدأ 19-5-2019، الأحد القادم، مطمئنًا عن عدم رصد أي مشكلات تواجه الطلبة أو المشرفين أثناء تأدية الامتحانات، ومدى ارتياح الطلاب للنظام الجديد، مشددًا على الانضباط داخل اللجان وتنفيذ كافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات.

حيث يؤدي 52 ألفا و937 طالبا وطالبة امتحانات اليوم الثالث لنهاية مرحلة التعليم الأساسي العام والمهني، على مستوى مدارس جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، في مادتي العلوم والجبر، بإجمالي 323 لجنة تضم 5 لجان مهني داخل العام، بالإضافة إلى 5 لجان مهني على مستوى المحافظة.

وقال محافظ كفرالشيخ إن عدد لجان امتحانات نهاية مرحلة التعليم الأساسى بلغت 323 لجنة، وبالمتابعة والمرور على اللجان، قامت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم باستبعاد 2 ملاحظين من لجنة مدرسة الحامول الإعدادية بنين وبنات، واستبعاد 2 ملاحظين آخرين بلجنة مدرسة الأبعادية الإعدادية، لعدم انضباط اللجان السابقة، كما قدمت وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر لرئيس لجنة مدرسة تريان للتعليم الأساسي، ورئيس لجنة مدرسة صالح الشرنوبي الإعدادية، لمجهوداته في انضباط اللجان. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.