مقتل ربة منزل وطفلها داخل سكنهما بالإسكندرية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 5:03 مساءً
مقتل ربة منزل وطفلها داخل سكنهما بالإسكندرية

متابعه -بسمه حلمي

تجري نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، تحقيقاتها في العثور على جثة ربة منزل وطفلها داخل شقتهما وبهما عدة طعنات بمختلف أنحاء الجسم.

وقررت النيابة ندب الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث ورفع البصمات لتحديد المتهمين، وسرعة تحريات المباحث، والتحفظ على جميع الكاميرات بمحيط مكان الحادث، لتحديد هوية المتهمين، والتصريح بدفن الجثتين عقب توقيع الكشف الطبي عليهما لبيان سبب الوفاة.

وكان مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل وطفلها داخل شقة محل سكنهم، بمنطقة ميامي، بدائرة القسم.

وانتقل ضباط مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص وجود جثة سيدة المجني عليها “ف. م. ع” 35 عاما، ربة منزل، وطفلها “ع .ال .أ”، 11 عاما، مسجيًا على الأرض، يرتدون كامل ملابسهم، وبمناظرتهم تبين وجود طعنات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وأثار دماء على الأرض، ووجود آثار مقاومة وبعثرة بمختلف أنحاء الشقة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف غموض الحادث لسرعة ضبط الجناة، وأخطرت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بنقل الجثث إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.