التفاصيل الكاملة لحريق أكشاك ملوي بالمنيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 4:59 مساءً
التفاصيل الكاملة لحريق أكشاك ملوي بالمنيا

متابعه -بسمه حلمي

سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق هائل، اندلع بشارع العرفاني ببندر ملوي جنوب محافظة المنيا، بسبب ماس كهربائي، أدى إلى حرق 10 خيام لباعة جائلين ومنزل ومدرسة دون وقوع خسائر بشرية.
وكان اللواء “مجدي عامر”، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء “مجدي سالم” مدير المباحث باندلاع حريق هائل بأحد الشوارع الجانبية لشارع العرفاني لبندر ملوي.

وعلى الفور انتقل العقيد “عصام أبو الفضل”، رئيس فرع البحث الجنائي جنوب، والعميد “علاء الجاحر”، رئيس مباحث المديرية، والمقدم “أحمد عبد الهادي”، مأمور القسم، والرائد “أحمد رأفت”، معاون المباحث، و3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق.

وتبين نشوب الحريق بأحد الخيام التي تبيع شباشب الأطفال ثم انتقل إلى باقي الخيام، مما تسبب في حريق 10 خيام ومنزل مكون من 3 طوابق، ومدرسة الأقباط، وهي مدرسة حكومية، وتمكنت سيارات الإطفاء من إخماد الحريق.
وكشفت التحريات الأولية أن ماسا كهربائيا وراء الحريق ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.