انقطاع المياه عن 4 مناطق بالإسكندرية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2019 - 10:33 مساءً
انقطاع المياه عن 4 مناطق بالإسكندرية

متابعه – بسمه حلمي

أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية، مساء اليوم الإثنين، عن قطع وضعف المياه عن بعض المناطق بشرق المحافظة، والتي شملت كلا من “منطقة شرق وسموحة وباكوسوحجر النواتية”، من الساعة 11 مساء اليوم، حتى منتصف يوم غد الثلاثاء، بسبب نقل خط مياه رئيسي في إطار أعمال وتطوير محور المحمودية، وذلك نظرا لترحيل خطوط المياه.

وطالبت الشركة، في بيان أصدرته اليوم، المواطنين وأهالي المناطق بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة العمل، حتى لا يتسبب في توقف المصالح العامة للمواطنين وخلال فترة انقطاع المياه.

وكان شركة مياه الشرب بالمحافظة، شاركت اليوم، في موكب من الزهور للاحتفال بعيد الربيع، على طريق كورنيش البحر، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد الحشاش سكرتير عام المساعد ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية ورؤساء الأحياء ومسئولي شركة الصرف الصحي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.