وزير النقل يبحث مع “هواوي” تطوير أنظمة الاتصالات في قطاعات النقل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 2:49 مساءً
وزير النقل يبحث مع “هواوي” تطوير أنظمة الاتصالات في قطاعات النقل

متابعة_مني رشوان

بحث وزير النقل المهندس كامل الوزير مع وفد شركة (هواوي) العالمية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولولجيا المعلومات، سبل التعاون بين الجانبين في تطوير أنظمة الإتصالات في قطاعات النقل المختلفة.

وأكد الوزير اهتمام الوزارة بتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كافة قطاعات النقل سواء كانت سكة حديد أو مترو أنفاق أو نقل نهري أو نقل بحري أو طرق، لافتا إلى أن هناك حجم أعمال ومشروعات ضخمة في هذه القطاعات يمكن أن تتقدم شركة (هواوي) للمنافسة على تنفيذها مثل مشروعات تحديث وتطوير وإحلال شبكة الميكرويف بالسكة الحديد نظرا لأهميتها الكبيرة في عملية التواصل بين طوائف التشغيل.

وأوضح وفد الشركة أن هناك رغبة قوية من الشركة للاستثمار في قطاع النقل بمصر، مشيرا إلى أنه ستتم دراسة كافة مشروعات النقل التي يمكن الدخول في المنافسة على تنفيذها، خاصة في ظل المناخ الاستثماري الواعد بمصر، وفي ظل ما يشهده قطاع النقل في مصر من طفرة كبيرة، وهو ما أكده تقدم ترتيب مصر في عدد من مجالات النقل في تصنيف التنافسية الدولية.

المصدر : أ ش أ

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.