عاجل.. وزير التموين يوضح حقيقة رفع الدعم عن من يزيد راتبه عن 1500 جنيه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 3:18 مساءً
عاجل.. وزير التموين يوضح حقيقة رفع الدعم عن من يزيد راتبه عن 1500 جنيه

متابعه – بسمه حلمي

أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في ضوء ما تردد من أنباء عن حذف الوزارة من يزيد راتبه عن 1500 جنيه من بطاقات التموين، وذلك قرار رئيس الجمهورية برفع الحد الأدنى للأجور. 
حيث نفت التموين في سياق متصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صحة تلك الأنباء تمامًا، مؤكدة على أنه لا صحة على الإطلاق لحذف من يزيد راتبه عن 1500 جنيه من البطاقات التموينية. 
وأوضحت، أن عملية استبعاد غير المستحقين للدعم تتم وفقًا لمعايير محددة سبق وأن أعلنتها الوزارة ولم يطرأ عليها أي تغيير، وأن كل ما يُثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا تمت للواقع بصلة تستهدف إثارة غضب المواطنين من محدودي الدخل.
وتابعت أن معايير الاستبعاد بالمراحل الثلاثة، تمثلت في معدل استهلاك الكهرباء وفاتورة الهاتف المحمول، والمصاريف المدراسية المرتفعة، والسيارة الفارهة وامتلاك أكثر من سيارة، وحيازة 10 أفدنة زراعية، ومعدل دفع الضرائب بالإضافة إلى الوطائف العليا. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.