الشيخة نوال الصباح تتقدم بالتهانى للشاعرة ” حصة بنت عبدالعزيز” والشاعر” بدر بن عبدالمحسن” بمناسبة صدور ديونها” رضاب حنين” و” بقايا إع

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 3:21 صباحًا
الشيخة نوال الصباح تتقدم بالتهانى للشاعرة ” حصة بنت عبدالعزيز” والشاعر” بدر بن عبدالمحسن” بمناسبة صدور ديونها” رضاب حنين” و” بقايا إع

تتقدم الشيخة نوال المالك الصباح، بالتهانى والتبريكات للشاعرة والكاتبة  السعودية المتميزة ” حصة بنت عبدالعزيز” بمناسبة لتفوقها وبراعتها فى ديوانها ” رضاب حنين” وديوان “بقايا اعتراف” الصادرين عن ( قلم خيال) للنشر والتوزيع متمنية لها التوفيق الدائم. كما يسرها أن تتقدم بخالص التهانى للأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن على إنضمام الشاعرة “حصة بنت عبدالعزيز” إلى قائمة الشعراء المتميزين.

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة مؤسسة وجريدة سفراء بأرق التهانى للأميرة حصة وكل شعراء الوطن العربى على هذه الإطلالات التى تمنح للحالمين متعة التذكر والتخيل والاسترجاع، والمناجاة والخلوة مع النفس، والشعور برغبة اللجوء إلى الطبيعة، بعيدا عن ضجيج الحياة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.