بالصور .. القيادات الأمنية بمختلف المحافظات تواصل جولاتها التفقدية بمحيط لجان الإقتراع وتشدد على الإهتمام بكبار السن وذوى الإعاقة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 3:52 مساءً
بالصور .. القيادات الأمنية بمختلف المحافظات تواصل جولاتها التفقدية بمحيط لجان الإقتراع وتشدد على الإهتمام بكبار السن وذوى الإعاقة

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بتشديد الإجراءات الأمنية بكافة محافظات الجمهورية ، ورفع درجة الإستعداد الأمنى لتأمين مجريات العملية الإنتخابية ووتوفير المناخ الآمن للمواطنين والتصدى بكل حسم وحزم لأى محاولة من شأنها المساس بسير العملية الإنتخابية أو النيل من مقومات الإستقرار الأمنى.

 قام السادة مديرى الأمن والقيادات الأمنية بالمرور على خدمات تأمين مقار لجان الإنتخابات للتاكد من إنتظام جميع الخدمات وسير العمل والتأكيد على تقديم كافة أوجه المساعدة للمواطنين أثناء عملية التصويت والتأكيد على حسن معاملة الجمهور ولاسيما كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.

وعلى الجانب الإنسانى وفى إطار تنفيذ توجيهات السيد وزير الداخلية بتخصيص أرقام هواتف لتلقى إستفسارات الناخبين عن عناوين المراكز الإنتخابية التابعين لها ومسمياتها الجديدة أو أية مشكلات تعوق إدلائهم بأصواتهم على مدار الـ24ساعة.. فيما يلى ما تم إتخاذه من إجراءات فى ذلك الإطار ، حيث تم إستقبال إتصال هاتفى من أحد المواطنين 55 سنه مقيم شارع الوقاد بهجت بدائرة قسم شرطة السيدة زينب للإستعلام عن مقر لجنته الإنتخابية، وعدم قدرته على التوجه لمقر اللجنه نظراً لظروفه الصحية، على الفور تم توجيه سيارة إليه وتم إصطحابه للإدلاء بصوته، وإعادته لمسكنة مرةً أخرى.
 أما فى مديرية أمن الفيوم تم توجيه سيارة وكرسى متحرك لإصطحاب إحدى السيدات من كبار السن 75 سنه ربة منزل ، مقيمة بدائرة مركز شرطة إطسا للإدلاء بصوتها بمقر لجنتها الإنتخابية، وإعاتها لمسكنها مرةً أخرى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.