التخطيط والمشروعات بإدارة أبنوب يحتفل ببدء فاعليات المشروع التربوى “مصرى وأفتخر” بمدرسة النصر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 6:26 مساءً
التخطيط والمشروعات بإدارة أبنوب يحتفل ببدء فاعليات المشروع التربوى “مصرى وأفتخر” بمدرسة النصر

إحتفلت إدارة أبنوب التعليمية ببدء تنفيذ المشروع التربوى ” مصرى وأفتخر” ضمن خطة وحدة التخطيط والمشروعات لتنمية روح المواطنة والإنتماء الوطنى لدى طلاب المدارس بمشاركة عدد من مدارس الإدارة فى مدرسة النصر الإبتدائية الخاصة ببنى محمد  السبت 16 ديسمبرالجارى.

حضر فاعاليات الإفتتاح محمد عبد المحسن مدير عام الخدمات  والدكتور سيد توفيق، مدير إدارة التخطيط والمشروعات، ومحمد السيد وكيل المديرية وعماد الدين محمود مدير ادارة التعليم الثانوى ودعاء هانم حسانين، مسئول المشروعات بالمديرية، ورشاد عبدالحى، مدير عام إدارة أبنوب ولفيف من قيادات التعليم فى أسيوط

أكد رشاد عبدالحى، مدير عام إدارة أبنوب التعلمية على أهمية مشاركة جميع القائمين على العملية التعلمية فى مساندة منسقى التخطيط للنهوض بالتعليم من خلال الرصد للوضع الراهن ونشر ثقافة التخطيط والمشروعات، مشيداً بدور المشروع التربوى “مصرى وأفتخر” فى ترسيخ روح المواطنة لدى الطلاب من خلال الأنشطة المدرسية المختلفة، مقدماً الشكر لكل فريق وحدة التخطيط وإدارة مدرسة النصر وجميع الحضور.

أشارت دعاء هانم حسانين- خلال الحفل- على أهمية زرع الإنتماء للوطن فى نفوس الطلاب والمعلمين، مؤكدة أنه يجب على كل القائمين على العملية التعلمية، أن يبذلوا قصارى جهدهم في تنمية وتعزيز قيمة الانتماء للوطن من خلال المشاركة في الأعمال التطوعيّة والخيريّة التي تخدم المجتمع، والالتزام بالقوانين والقواعد السلوكية،  والانضباط في العمل، واختيار أسلوب الحوار الواعي في حلّ المشاكل والنزاعات التي تقع بين الأفراد والجماعات، واحترام عادات وتقاليد وأعراف المجتمع، والالتزام بالرموز الوطنية، والاعتزاز بالوطن، ولذلك ولدت المشروع التربوى ” مصرى وأفتخر”.

تضمن الحفل فقرات فنية واستعراضية ورياضية وشعرية تحمل شعار ” مصرى وأفتخر” من أجل تنمية روح الإخاء والمواطنة وحب مصر الطلاب والمعلمين، بمشاركة عدد من مدارس الإدارة 

جدير بالذكر أن المشروع التربوى “مصرى وأفتخر” جاءت تنفيذاً لتوجيهات صلاح فتحى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وحرصة على أن تتمكن جميع الإدارات على الريادة فى التخطيط والتميز فى مشروعات تطوير التعليم قبل الجامعى القائم على المعايير القومية للتعليم وعلى أعلى درجة من الأخلاقيات المهنية فى ضوء اللامركزية والمشاركة المجتمعية لتحسين كفاءة النظام التربوى ونشر  ثقافة التخطيط الإستراتيجى فى الإدارة التعلمية والمدارس، وكيفية العمل بها وتطبيق نظام الإدارة المتميزة المبنى على المبنية على التخطيط الإستراتيجى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.