ميكانيكي يقتل شقيقه( المعاق) بسبب خلافات علي معاش تكافل وكرامه فى الدقهلية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 1:48 مساءً
ميكانيكي يقتل شقيقه( المعاق) بسبب خلافات علي معاش تكافل وكرامه فى الدقهلية
الدقهلية – فاتن عبد الحق

تمكنت قوات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط  متهم بقتل شقيقه  المعاق لخلافات عائلية بينهم على ميراث معاش تكافل وكرامة، بقرية كفر غنام التابعة لمركز السنبلاوين الأربعاء 12 ديسمبر الجارى.

فيما تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء أحمد خيرى مدير مباحث الدقهلية يفيد بحدوث مشاجرة بقرية كفر غنام، وبالانتقال والفحص تبين تعدى “محمد ا ع”، 25 سنة ميكانيكى، على شقيقه “صبرى” 33 “معاق” بالضرب بمطرقة وإحداث إصابته بجرح قطعى بالرأس والتى أودت بحياته لخلافات عائلية بينهما بسبب الميراث.

وفى سياق متصل تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة، والتحفظ عليها على ذمة تصرفات النيابة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 126072017 إدارى المركز وأُخطرت النيابة العامة والتى انتقلت إلى مكان الواقعة، وقررت نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.